الخميس، 04 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جلسة مهمة بين جوميز ومعاونيه في مران الزمالك

جوميز

جوميز

إسلام عبد الجليل

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة. 
 

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.


وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

وينعقد اليوم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لاتخاذ قرار تاريخي بشأن الاستمرار في المشاركة، بمسابقة الدوري المحلي بعد عدم تنفيذ مطالبه الأربعة، والتي أعلنها في بيان رسمي.

وتوصل «الجمهور» إلى مستند رسمي يكشف مخاطبات بين نادي الزمالك ورابطة الأندية حول المباراة المصيرية يوم السبت المقبل، مع فريق سيراميكا تكشف نية الزمالك في المشاركة في المباراة واستكمال الدوري.

خطاب رسمي من الزمالك يكشف نيته في لعب مباراة سيراميكا

وكان الزمالك أرسل لرابطة الأندية يستفسر عن موقف محمد شحاتة من مباراة سيراميكا، حيث كان من المفترض أن يغيب اللاعب عن مباراة الأهلي لتراكم الإنذارات.

وجاء رد الرابطة أن محمد شحاته بإمكانه أن يشارك في مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة بشكل طبيعي، حيث إن المباراة السابقة مع الأهلي تم اعتبارها منتهية بفوز الأهلي 2-0.

مما يكشف نية الزمالك الواضحة نحو المشاركة في المباراة، لذلك استفسر عن موقف محمد شحاتة لتجنب التعرض لأي عقوبات.


وتتجه أعين الشارع الرياضي المصري إلى ميت عقبه لمتابعة ما سيسفر عنه اجتماع الزمالك اليوم، فالفارس الأبيض في موقف لا يحسد عليه، بعد أن وضع نفسه أمام طريقين كلاهما مُر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وعلى رأسهم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وجاءت عقوبات الأبيض كالتالي:

1- توقع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك

2- اعتبار الزمالك مهزوماً 2-0.

3- خصم عدد "3" نقاط من رصيد الزمالك بخلاف مباراة الأهلي التي اعتبر فيها مهزومًا.

4- تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لاستيضاح من له صلة بقرار الانسحاب لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.