الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بسبب خلافات مالية»، زوج ينهي حياة زوجته بآلة حادة في الجيزة

ارشيفية

ارشيفية

محمد شراط

أنهى زوج حياة زوجته ببولاق الدكرور، نتيجة مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات مالية، على إثرها توجه الزوج إلى المطبخ وحمل آلة حادة - مقص - وأنهى حياتها طعنا، وتم نقلها إلى مستشفى القصر العيني.

زوج ينهي حياة زوجته ببولاق الدكرور

طعن الزوج زوجته بآلة حادة “مقص” على إثرها مكثت الزوجة داخل مستشفى القصر العيني لمدة يوم، لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، التي سددها لها الزوج أثناء الخلافات الزوجية.

الأجهزة الأمنية بمستشفى القصر العيني 

وأبلغ مستشفى قصر العيني رجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أن الزوج طعن زوجته مستخدمًا مقصا، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم واستخراج تصريح بالدفن.

عقوبة القتل في القانون المصري

نصت المادة 230، على أن كل من قتل نفساً عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام، كما نصت المادة 238 من قانون العقوبات، على أن من تسبب خطأ في موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

الجدير بالذكر أن عقوبة القتل العمدى أو الخطأ، ترتفع أو تخفف وفقًا للظروف المشددة أو المخفف للعقوبة، ومدى توافرها على الجريمة المنظورة أمام جهات القضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.