السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القندوسي يتلقى عروضاً خليجية وجزائرية وهذا موقف الأهلي من عودته (خاص)

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

أحمد كامل

A A

كشف مصدر مقرب من الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، موقف اللاعب من العودة لجدران القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الأخيرة، تألقا كبيرا من القندوسي مع فريق سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز، وتنتهي مدة إعارته بنهاية الموسم الجاري. 

وقال المصدر في تصريحات لموقع الجمهور: “لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترغب في عودة اللاعب وأبلغته بذلك”.

وأضاف: “قرار عودة القندوسي إلى الأهلي متوقف فقط على رأي السويسري مارسيل كولر، ولجنة التخطيط بالأهلي تركت ملف القندوسي لكولر، فإذا أراد السويسري عودته سيعود بالفعل”.

وتابع: “القندوسي يمتلك العديد من العروض وعلى رأسهم عروضاً جزائرية وخليجية، ولكن اللاعب اختياره الأول الأهلي”.

واختتم: “حتى الآن موقف القنودسي وعودته إلى الأهلي لم يتضح بنسبة 100%، ولجنة التخطيط بالأهلي أبلغت اللاعب بأنه سيجمعهم جلسة مع مارسيل كولر خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد مصيره”. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search