السبت، 06 يوليو 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ضمن مبادرات كلنا واحد»، الداخلية تحتفل بذكرى 30 يونيو بعروض ترفيهية

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

محمد السنديوني

تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أعلنت وزارة الداخلية عن العديد من العروض خلال يوم 30/6/2024 تزامنا بالاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو فى العديد من القطاعات بجميع محافظات الدولة المصرية.

عروض بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو 
وجاء فى إعلان الوزارة عن العديد من المفاجآت السارة لجموع الشعب المصري عن طريق عمل عروض وخصومات يستفيد بيها مختلف فئات الشعب “كبار وصغار”، وتعاقدت الدولة مع العديد من “أصحاب الكيانات الترفيهية، والتجارية، والمستشفيات ومراكز التحاليل، والمطاعم”
 

 عن طريق مشاركة 69 مول تجارى، وعدد من سلاسل بيع المواد الغذائية ومطاعم وحال متنوعة بلغت أكثر من 348 سلسلة، بجانب تخفيضات على دور الرعاية الصحية “المستشفيات”، ومراكز الاشعة والتحاليل، وشمل الإعلان عن عروض وخصومات بدور العرض السينمائية والملاهي والعديد من الكيانات الترفيهية، وبلغت عدد الكيانات المشاركة أكثر من “3315”، بجميع محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك مع تواصل المرحلة “26” من فعليات مبادرة كلنا واحد التي تهدف إلى التنسيق مع مختلف القطاعات والكيانات التجارية على ضبط الأسعار وعمل تخفيضات وعروض على المنتجات المناسبة للمواطن المصري. وتوفير فرص العيش فى كافة محافظات الجمهورية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.