الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق سليمان اـ"الجمهور": مصطفى شوبير حارس كبير وموهوب

طارق سليمان

طارق سليمان

محمد العزب

A A



قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أن مصطفى شوبير حارس كبير وموهوب، ولديه شخصية، وهي الصفة الأهم في أي حارس مرمى خاصة وإن كان يلعب بنادي كبير بحجم القلعة الحمراء.

وأضاف سليمان في تصريحات خاصة اـ"الجمهور" :

"لست قلق على مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي، خاصة وأنه يمتلك حراس مرمى على مستوى عالي".

وأكمل أن اللاعب سوف يتلقى دعم هائل سواء من لاعبي الفريق أصحاب الخبرة أو جماهير النادي الأهلي التي سوف تؤازره من الدقيقة الأولى في الملعب وهو ما سوف يعطيه الثقة التي سوف تكون كلمة السر في لقاء النهائي حال حراسة مرمى القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن مركز حراسة المرمى لن يتأثر في النادي الأهلي، وأن الشناوي قد غاب في فترات كبيرة، وأبرزها كان في كأس العالم للأندية الماضية وحقق الفريق برونزية كأس العالم.وأضاف أن مصطفى شوبير قد تصدى لإنفراد في مباراة الجيش بالدوري واستطاع أن يخرج بشباك نظيفة، وهو ما قد يتعرض له في مباراة النهائي، وأكد أن تركيز الحارس في المقام الأول سواء في مباراة ودية أو رسمية هو ما يميزه عن أي حارس مرمى آخر.

واختتم أنه ليس قلق على الإطلاق وأن شوبير الصغير سوف يؤدي مباراة على أعلى مستوى.

أعلن السويسري مارسلي كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة نادي الوداد المغربي بذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم 4 يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وشكل عدم وجود الشناوي صدمة كبيرة لمحبي الأهلي، حيث قرر كولر الدفع به خلال لقاء الذهاب لكي يكتمل شفائه بشكل كامل، حيث تعرض للإصابة على مستوى عضلة السمانة وهو ما أبعده عن مباريات الفريق الأخيرة بالدوري.

يذكر أن الأهلي قد تأهل للنهائي عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما تفوق الترجي بقاعدة الهدف خارج الأرض عقب تعادله بنتيجة 2-2 مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

search