السبت، 06 يوليو 2024

12:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«التموين» تُعلن إنجازات تطوير مكاتب السجل التجاري وتسجيل المؤشرات الجغرافية

التموين - أرشيفية

التموين - أرشيفية

إسلام التمساح

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن تطوير عدد  (112) مكتب سجل تجاري حتى عام 2024 لرفع كفاءة مستوي الخدمات المقدمة لأصحاب الاعمال والمنشآت التجارية وتيسير عملية دمج القطاع غير الرسمي بتسجيل كافة المنشآت التجارية وربط كافة مكاتب السجل مع البنوك.

وأشارت الوزارة في بيان لها، إنها تسعي لتحقيق الشمول المالي المستهدف من خلال انشاء مكاتب السجل التجاري بنظام الشباك الموحد، وربط مكاتب السجل التجاري وبناء قاعدة بيانات موحدة، ودعم الخدمات الإلكترونية للسجل التجاري، وتحسين منظومة العمل بمكاتب السجل.

من جانب آخر كشفت التموين عن تسجيل عدد 84680 علامة تجارية و عدد 6214 نموذج من النماذج الصناعية المحلية، فيما تم تسجيل أول ثلاث مؤشرات جغرافية على مستوى الجمهورية بمحافظة مطروح لمنتجاتها من (التين، زيت الزيتون، وعنب براني)، كعلامات تجارية عالمية بهدف تعظيم قيمة المنتجات المصرية كبداية لتسجيل كافة المنتجات الزراعية أو اليدوية أو الحرفية المتميزة، وزيادة فرص تنافسيتها التصديرية.

وكانت قد كشفت مصادر داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة مستمرة في تلقي توريد القمح حتي أغسطس المقبل، حيث يأتي هذا في إطار الحرص على استلام أي كميات من القمح المحلى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.