الأحد، 30 يونيو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عاشرها مقابل المال»، شقيقة الضحية الثانية لسفاح التجمع تدلي بأقوال مثيرة

سفاح التجمع

سفاح التجمع

أمة الله عمرو

سببت القضية المشهورة إعلاميًا بسفاح التجمع، مشاهد ذعر ورعب في البيوت المصرية، مما جعل الجميع يريد القصاص منه، وتوقيع أقصى العقوبة عليه، على الرغم من أن جميع من قتلهم فتايات ساقطات، لكن أحدهن أخذت قلبه وكان لا يريد أن يتخلص منها، لأنها تشبه زوجته التي كان يعشقها، وهذه الفتاه هي “رحمة. أ” الضحية الثانية.

نص أقوال شقيقة “رحمة الضحية الثانية” لـ “سفاح التجمع”

وكشفت الجهات المختصة مفاجأة جديدة في القضية، وهي علم “سلمى. أ” البالغة من العمر 17 عامًا، شقيقة الضحية بمكوثها في منزل “سفاح التجمع”، لمدة 3 أشهر متتالية، وقالت شقية الضحية رحمة، عند استجوابها: “أن شقيقتها كانت عائل عليهم، وأنها لم يكن لديها دخل مادي ثابت للإنفاق على نفسها، وأنها كانت مطلقة منذُ فترة قبل تعرفها على المتهم، وأنه اشترط عليها إيوائها بمنزله، لكي يعطيها الأموال والمخدرات والذهب، مقابل معاشرتها جنسيًا عندما يرغب في ذلك، وسلطت شقيقة الضحية الضوء في حديثها على أنها تعرفت على جثة شقيقتها من فيديوهات العلاقة المتواجدة على هاتفي المحمول الخاصة بالمتهم”.

الضحية الثانية تشبه زوجته فمكثت بمنزله 3 شهور

وأثبتت التحقيقات، أن المتهم يوم 8 أبريل عام 2024م، أزهق روح الضحية الثانية المدعوة «رحمة»، بعد أنه بيت النية وعقد العزم على أن يعاشرها معاشرة الأزواج، لأنها كانت تشبه زوجته والدة نجله.

وأكدت جهات التحقيقات المختصة أن الضحية الثانية «رحمة»، لم تمت منذُ معاشرته لها في البداية، لأنها كانت تشبه والدة نجله، بشكل كبير، فحرص على أن لا يتخلص منها بتلك السهولة، فقام بإيوائها في منزله، والإنفاق عليها وجلب لها جميع الأشياء التي تريدها، وطلب منها أن تمكث معه باستمرار، استغلالًا لضعفها ولأنها أنثى دون مأوى، وذلك مقابل أن يعاشرها كالأزواج مثلما يشاء، ولم يكن أمامها حل سوى الموافقة.


لحظة التخلص من رحمة الضحية التي أحبها وعاشرها 3 شهور

وجاءت اللحظة التي قرر فيها أن يتخلص منها، عندما اتفقت مع بعض الأشخاص على سرقته، فقرر في البداية أن يطردها من منزله وأن ينساها تمامًا، لكن عندما أرادت أن تتفق مع تشكيل عصابي، لخطف نجله مقابل مبلغ مالي، قرر التخلص منها، وبالفعل بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها بنفس طريقة الضحية الأولى.

وجاء في تقرير الطب الشرعي الخاص بجثتها، أنه تم العثور على عقاقير مخدرة داخل أحشائها، وثبت تقرير المعمل الكيميائي أن العقار الذي عثر عليه في بطن الضحية، هو عقار «ميثا مفيتامين»، وهو ذات العقار الذي أعطاه لضحيته الأولى، والذي تم ضبطه من قبل النيابة العامة داخل مسكن المتهم، خلال القبض عليه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.