الخميس، 04 يوليو 2024

06:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيئة بريطانية: وقوع حادث بحري على بُعد أميال من سواحل اليمن

هيئة التجارة البحرية البريطانية

هيئة التجارة البحرية البريطانية

أيمن عبدالمنعم

أعلنت هيئة التجارة البحرية البريطانية، اليوم الخميس، عن وقوع حادث بحري على بعد 83 ميلًا بحريًا جنوب غرب مدينة الحديدة في سواحل اليمن.

وقالت هيئة التجارة البحرية البريطانية خلال تقرير لها، إن حادثة وقعت ضد إحدى السفن على بعد أميال بحرية من مدينة الحديدة اليمنية المطلة على سواحل البحر الأحمر، مضيفًة، أن السلطات العسكرية في المنطقة تقوم بالتحقيق في الحادثة.

الجيش الأمريكي يدمر ردارًا حوثيًا

يُذكر أن القيادة المركزية الأمريكية أعلنت في بيان نشرته في وقت مبكر من اليوم، أن قواتها نجحت في تدمير موقع رادار تابع للحوثيين في منطقة يسيطر عليها أنصار الله في اليمن.

وأضافت القيادة المركزية الأمريكية، أن موقع الرادار يمثل تهديدًا وشيكًا بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة، مضيفًة، أنه تم اتخاذ تلك الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانًا بالنسبة للسفن الأمريكية والتحالف والسفن التجارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.