الخميس، 11 يوليو 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«راشد» يتابع تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بالجيزة

محافظ الجيزة يتفقد الشوارع_ أرشيفية

محافظ الجيزة يتفقد الشوارع_ أرشيفية

مصعب فرج

يتابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء وتنفيذ المواعيد الصيفية لغلق المحال والمنشآت التجارية.

المتابعة المستمرة لتنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء

وأكد المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة للوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء، والتي تهدف إلى الحفاظ على الطاقة من خلال تخفيض إنارة الشوارع والميادين العامة والمحاور الرئيسية، مع مراعاة عدم تأثير ذلك على السلامة العامة للمواطنين. كما تتضمن الخطة فصل إنارة الإعلانات المضيئة على الطرق الرئيسية والفرعية والجسور والمحاور وأعلى العقارات، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفقًا لخطة الدولة لتعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية المتاحة وتخفيف العبء عن المواطنين.

راشد يوجه رؤساء الأحياء والمراكز لمتابعة خطة الدولة

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والأحياء بالقيام بجولات ميدانية لمتابعة تنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء في المرافق الحكومية والطرق، والتأكد من التزام المباني الحكومية والمنشآت العامة بخفض الإضاءة خلال ساعات العمل الرسمية والالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية، باستثناء ما تفرضه مقتضيات العمل في بعض الأماكن.

كما شدد على ضرورة تخفيض إنارة الشوارع والميادين العامة بما لا يؤثر على الرؤية وسلامة المواطنين، ومتابعة التزام المحال التجارية بتخفيض الإضاءة القوية على واجهاتها والالتزام بمواعيد الغلق المقررة، بالإضافة إلى تخفيض الإضاءة عن اللوحات الإعلانية وبعض أعمدة الإنارة في الشوارع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.