الأحد، 30 يونيو 2024

12:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك ينسحب من مباراة سيراميكا في الدوري، نجم الفريق يؤكد

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

كشف تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، عن مفاجأة مدوية، بشأن موقف الفارس الأبيض من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وكتب تامر عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “على مسئوليتي، الزمالك لن يلعب مباراة سيراميكا”.

وكان الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا أعلن خلاله عدم خوض أي من مباريات الدور الثاني قبل الانتهاء من مواجهات الدور الأول، ولم يشارك في لقاء القمة الأخيرة أمام الأهلي.

عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وعلى رأسهم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وجاءت عقوبات الأبيض كالتالي:

1- توقع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك

2- اعتبار الزمالك مهزوماً 2-0.

3- خصم عدد "3" نقاط من رصيد الزمالك بخلاف مباراة الأهلي التي اعتبر فيها مهزومًا.

4- تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لاستضاح من له صلة بقرار الانسحاب لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.