السبت، 06 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حمل وحقيبة بـ 5000 دولار»، هاجر أحمد ملكة التريند في شهر يونيو

هجر أحمد

هجر أحمد

ندى يوسف

«5000 دولار يا بلاش»، حالة كبيرة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بسبب السعر الخرافي لحقيبة الفنانة هاجر أحمد، التي تم إتلافها على يد مغسلة بالقاهرة الجديدة.

وما شغل بال الجمهور أكثر رد فعل هاجر أحمد، التي تقدمت بشكوى ضد هذه المغسلة لجهاز حماية المستهلك، وتنتظر اتخاذ قرار حازم ضد المغسلة بسبب إتلاف حقيبتها.

«مفرش رمضان».. إطلالة هاجر أحمد بالعرض الخاص «أهل الكهف» 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى، التي تثير بها هاجر أحمد الجدل بأسعار إطلالتها الخرافية، حيث تصدرت هاجر التريند عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بسبب إطلالتها في العرض الخاص لفيلمها الجديد «أهل الكهف» بطولة الفنان خالد النبوي، والذي تم طرحه في السينمات بموسم عيد الأضحى 2024.

وبلغت سعر إطلالة هاجر أحمد في العرض الخاص لـ «أهل الكهف» حوالي 400 ألف جنيه، وبرغم هذا المبلغ الكبير إلا أن البعض سخر من إطلالتها مشبهين إياها بـ «مفرش رمضان».

حمل هاجر أحمد للمرة الثانية 

وبعد ظهورها هاجر أحمد في العرض الخاص لـ «أهل الكهف»، تداولت عدة أنباء على السوشيال ميديا، بشأن حملها للمرة الثانية.

وبسبب تعمد هاجر اختيار «بدلة» واسعة، اعتقد الجمهور أنها تخفي حملها بملابسها الواسعة، ولم تخرج هاجر لتنفي أو تؤكد خبر حملها، وهو ما جعل الأقاويل تتزايد أكثر.

زوجها يساندها في أعمالها 

وحرص رجل الأعمال أحمد الحداد، على مساندة زوجته هاجر أحمد، حيث حضر معها العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف»، ولم يتركها لحظة واحدة، وهو ما لفت أنظار الجميع.

وخلال اللقاءات التي أجرتها هاجر مع القنوات والصحفيين، ظل واقفًا خلفها في انتظار مساعدتها إذا احتاجت لأي شيء.

وعند دخول هاجر أحمد، إلى السينما تجمع حولها محبيها، وشهدت السينما ازدحامًا كبيرًا، واحتمت هاجر حينها في زوجها، وظلت ممسكة بيده مختبئة خلفه.

آخر أعمال هاجر أحمد

ويُعرض للفنانة هاجر أحمد، حاليًا داخل دور العرض السينمائي فيلم «أهل الكهف»، بطولة النجم خالد النبوي، وتظهر هاجر خلال الأحداث بدور قديسة، تلفظ أنفاسها الأخيرة عند وضع طفلها الأول.

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال عدة قرون، ويجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويصبحون في صراع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبدالوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.