السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شرط الأهلي لرحيل «أفشة» إلى الدوري الكويتي (تفاصيل)

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

منصور مجاهد

A A

كشف الإعلامي محمد الليثي، شرط النادي الأهلي للموافقة على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق إلى الدوري الكويتي.

شرط الأهلي للموافقة على رحيل أفشة للدوري الكويتي

ويتمثل شرط الأهلي حال وصول عرض رسمي من أحد الأندية بالكويت مقابل 750 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسمًا أو 3 مليون دولار (145 مليون جنيه) حال البيع النهائي.

وقال الليثي خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلًا: "تلقى أفشة عرضًا من أحد أندية الدوري الكويتي خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، وقام مسئولو هذا النادي باستطلاع رأي الأهلي في الاستغناء عن أفشة، فرّحب مسئولو القلعة الحمراء بفكرة الاستغناء عن اللاعب سواء نهائيًا أو على سبيل الإعارة ".

وأشار محمد الليثي قائلًا:" حصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني برحيل أفشة، ورغم الموافقة إلا أن الصفقة ستفشل بنسبة كبيرة بسبب مُغالاة الأهلي في طلباته المالية حسب وجهة نظر النادي الكويتي".

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن لتدعيم دفاعه

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل ضم القلعة الحمراء، ليوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير»، المذاع على إذاعة أون تايم سبورتس: «الأهلي أنهى اتفاقه مع فريق الدحيل القطري لضم يوسف أيمن مدافع الفريق».

وأضاف: «يوسف أيمن سينضم للأهلي لمدة عام على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، واللاعب سيلعب بداية مع الموسم الجديد».

وتابع: «الأهلي وصل لاتفاق مع الدحيل القطري لضم يوسف أيمن على سبيل الإعارة بعد مفاوضات مكثفة حدثت بين الناديين».

وأكمل: «يوسف أيمن لعيب جيد ولعب لمنتخب قطر ولكنه مصري في النهاية وسيحل أزمة اللاعبين الأجانب لأنه مصري الأصل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.

search