السبت، 06 يوليو 2024

02:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ارتفاع أرباح «العامة للصوامع» لـ 186.3 مليون جنيه خلال عام

الشركة العامة للصوامع والتخزين

الشركة العامة للصوامع والتخزين

شيماء حتحوت

ارتفعت أرباح شركة العامة للصوامع والتخزين، بنسبة 50% خلال أول 11 شهرًا من العام المالي الجاري، لتصل إلى 186.3 مليون جنيه، مقارنة بربح 124.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ارتفاع أرباح العامة للصوامع بنسبة 43%

وارتفعت أرباح شركة العامة للصوامع والتخزين، بنسبة 43% خلال أول 10 أشهر من العام المالي الجاري، لتصل 165.6 مليون جنيه، مقارنة بربح 115.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 وتضاعفت أرباح شركة العامة للصوامع والتخزين، بنسبة 42% خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، لتصل 148.9 مليون جنيه، مقارنة بربح 105 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 وزادت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل 875.4 مليون جنيه، مقابل 737.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

عمومية “العامة للصوامع” تقر توزيع 52.5 مليون جنيه على المساهمين

وأقرت الجمعية العامة العادية لشركة العامة للصوامع والتخزين، توزيع 52.5 مليون جنيه على المساهمين، بقيمة 3 جنيهات للسهم.

واعتمدت العمومية زيادة رأسمال الشركة ليصبح 175 مليون جنيه، ويصرف التوزيع النقدي على دفعتين خلال شهرين من انعقاد العمومية.

كما اعتمدت العمومية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام المالي الماضي المنتهي في يونيو الماضي.

وتقدمت الشركة العامة للصوامع والتخزين، إلى إدارة البورصة بمستندات قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 125 مليون جنيه إلى 175 مليون جنيه.

وتبلغ الزيادة 50 مليون جنيه موزعة على عدد 5 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم الواحد، تمويلًا من الأرباح المرحلة والظاهرة بالقوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في يونيو 2022.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.