الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«نمبر وان شباك التذاكر»، أحمد عز يسحب البساط من كريم عبد العزيز

احمد عز وكريم عبد العزيز

احمد عز وكريم عبد العزيز

ندى يوسف

«نمر وان شباك التذاكر»، لقب جديد يفوز به الفنان أحمد عز، بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمه الأخير «ولاد رزق 3» في دور العرض السينمائي، منذ الليلة الأولى من عرضه بموسم عيد الأضحى 2024.

وهو ما جعل المنافسة صعبة أمام الأفلام الأخرى، ليحصل الفيلم على نصيب الأسد من حجم الإيرادات ليس فقط على مدار موسم واحد فقط بل في تاريخ السينما بالكامل، وذلك بمبلغ 180 مليون جنيه.

أحمد عز يحقق أعلى الإيرادات في «ولاد رزق 3»

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يسجل بها أحمد عز أعلى الإيرادات، فهو صاحب أعلى الإيرادات بقائمة أكبر الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وكان الفنان كريم عبد العزيز يسبقه بخطوة، ولكن بعد فيلم «ولاد رزق 3 _القاضية»، أصبح «عز» في الصدارة دون منافس.

كيرة والجن 

نجح الفنان أحمد عز، أن يحجز المرتبة الثالثة في قائمة أكبر الإيرادات بتاريخ السينما المصرية بفيلم «كيرة والجن»، الذي تعاون به مع الفنان كريم عبد العزيز، حيث بلغت مجمل إيرادات الفيلم 119 مليون جنيه.

فيلم «كيرة والجن» المأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار، تدور أحداث حول حقبة زمنية في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919.

يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، إلى جانب عدد من النجوم العالميين، والعمل من إخراج مروان حامد.

ولاد رزق 2 

استحوذ أحمد عز أيضا على المرتبة الرابعة في الأعلى إيراد، بالجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق»، حيث بلغت مجمل إيراداته 103 مليون جنيه.

«ولاد رزق 2» بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العربان.

الممر 

«فيلم الممر» واحد من أنجح الأفلام التي قدمها الفنان أحمد عز في السنوات الأخيرة، ورغم أنه فيلم عسكري إلا أنه حقق إيرادات كبيرة، وصلت إلى 74 مليون جنيه.

الفيلم بطولة النجم أحمد عز وإياد نصار وهند صبري وأحمد فلوكس وأحمد رزق وشريف منير ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني ونخبه كبيرة من النجوم ومن تأليف وإخراج المخرج الكبير شريف عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.