السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الرقابة المالية» تُقر زيادة رأسمال شركة «سيدي كرير» لـ1.81 مليار جنيه

شركة سيدى كلير

شركة سيدى كلير

شيماء حتحوت

صرحت الهيئة العامة للرقابة المالية، بأنه يتم نشر تقرير إفصاح شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، بشأن زيادة رأس المال المصدر والمدفوع، من 1.51 مليار جنيه إلى 1.81 مليار جنيه، بزيادة قدرها 302.4 مليون جنيه.

 وقالت الشركة إن الزيادة موزعة على 756 مليون سهم بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم تمويلا من أرباح العام الماضي.

 

وارتفعت أرباح شركة سيدي كرير للبتروكيماويات بنسبة 7.5% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل 559.5 مليون جنيه، مقارنة بربح 520 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل 3.46 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.61 مليار جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وكان وافق مجلس إدارة شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، على تقرير الإفصاح الخاص بزيادة رأسمال الشركة إلى 1.81 مليار جنيه عبر أسهم مجانية.

ويتضمن تقرير الإفصاح زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 1.51 مليار جنيه إلى 1.81 مليار جنيه بزيادة قدرها 302.4 مليون جنيه موزعة على 756 مليون سهم بقيمة أسمية 2 جنيه للسهم بواقع سهم لكل 5 أسهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.