الخميس، 04 يوليو 2024

12:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل انطلاقها، كيف سلطت «سي إن إن» الضوء على مناظرتها بين ترامب وبايدن؟

الرئيس الأمريكي جو بايدن ودونالد ترامب

الرئيس الأمريكي جو بايدن ودونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

تنطلق خلال الساعات القادمة، المناظرة التي يُزعم أنها ستكون المناظرة الرئاسية الأبرز في تاريخ المناظرات التي جمعت بين مرشحي الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقبيل انطلاق المناظرة الأبرز، سلطت شبكة «CNN» الأمريكية الضوء على المناظرة التي ستعقد برعايتها، قائلة، إن الفرصة التي تستضيفها الشبكة هي أفضل فرصة للرئيس الأمريكي جو بايدن لإحداث تغيير جذري في محاولة إعادة انتخابه التي يواجه خطر خسارتها بشدة، خاصًة، مع تقديمه لوعود بشأن الإصلاح الاقتصادي خلال حملته في 2020.

وأضافت سي إن إن خلال تقريرها، أن المخاطر التي يواجها العالم في الوقت الحالي، أكبر بكثير من المخاطر التي كان يواجها العالم أثناء عقد أول مناظرة رئاسية متلفزة عام 1960، موضحة، أن المرشح الرئاسي دونالد ترامب يعسى حال خسارته في انتخابات في عرقلة الانتقال السلمي للسلطة.

أما عن استعدادات المرشح المثير للجدل دونالد ترامب فأوضح تحليل سي إن إن، أنه من المتوقع أن يتخذ المرشح ترامب موضع الهجوم الحاد ضد نظيره بايدن فيما يخص قضايا الهجرة والاقتصاد، والتي تعد الشوكة في حلق الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ومع قرب بدء المناظرة، يتوقع أعضاء الحزب الديقمراطي أن يقدم الرئيس الأمريكي جو بايدن صاحب الـ 81 عامًا عرضًا حيويًا وحادًا في الوقت نفسه، إلا أن المخاوف بشأن تقدمه الشديد في العمر تزداد في الوقت نفسه.

في الوقت نفسه ومع قرب المناظرة، تزداد حملات التوبيخ بين المتنافسين على المنصب، حيث يرى بايدن، أن ترامب مجرم خطير، لا يمكن السماح له بالعودة إلى البيت الأبيض مرة أخرى، إلى جانب ترامب الذي يرى أن بايدن وصل إلى درجة متأخرة من التراجع العقلي، وأنه بالكاد يستطيع انهاء جملة واحدة بصورة صحيحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.