الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة «عريس من جهة أمنية» محمد التاجي يكشف تفاصيل اختيار أزواج بناته

محمد التاجي

محمد التاجي

لينا غالي

A A

على طريقة فيلم «عريس من جهة أمنية»، تحدث الفنان محمد التاجي، عن تجربته الشخصية في اختيار أزواج بناته، وذلك خلال مشاركته في برنامج "أم العروسة مع شيرين قباني" على قناة الحدث اليوم.

أكد "التاجي"، أن موضوع اختيار العريس لبناته كان صعبًا للغاية بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه شعر بالغيرة الشديدة تجاه أزواج بناته، لأنهم يأخذون جزءًا منه.

وأوضح أنه لم يتدخل في اختيار أزواج بناته الاثنين، إلا أنه كان يعبر عن انزعاجه وغضبه بشدة إذا شعر بأي تقصير من جانبهم، مؤكدًا أن بناته هن جزء لا يتجزأ من حياته ويرغب في أن تبقى بقربه.

وفي سياق متصل، كشف التاجي عن حالة من الاكتئاب عانى منها بعد زواج ابنته الكبرى وسفرها، حيث أغلق على نفسه الغرفة لمدة 10 أيام، معبرًا عن الصعوبات التي واجهها في تكييفه مع تلك الحياة الجديدة.

وختم التاجي حديثه بالحديث عن تجهيزات زواج بناته، مشيرًا إلى أنه سافر إلى الصين لشراء العفش وجميع المستلزمات اللازمة لتجهيز منازلهن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search