السبت، 06 يوليو 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة، شريف إكرامي يكشف لـ الجمهور موقف عودته إلي الأهلي هذا الموسم

شريف إكرامي

شريف إكرامي

مصطفي غطاطي

قال شريف إكرامي حارس مرمى  فريق بيراميدز، إنه سعيد بأداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة.

وأضاف «إكرامي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن المنافسة على لقب بطولة الدوري صعبة جدا، الجميع يعرف أن الأهلي يمر بمستوى أكثر من رائع خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، لكن بيراميدز يمتلك لاعبين كبار قادرين على المنافسة حتى الرمق الأخير.

وأوضح أن التتويج ببطولة الدوري والحصول على البطولة من فم القطبين الأهلي والزمالك أمر صعب وشعور جديد بالنسبة لي، لكن أقول: «ربنا يكملها علي خير بس»، ونستمر في المنافسة علي اللقب.

وتابع:« بالتأكيد سأعود إلي الأهلي في الوقت المناسب ، لكن من الصعب بل من المستحيل أن أعود لاعبا ، لأنني أقترب من اعتزال كرة القدم ».

ويستعد  فريق بيراميدز بيراميدز لمواجهة فريق سموحة، في إطار الجولة 28 من بطولة دوري نايل في اللقاء المقرر إقامته 28 يونيو الجاري علي ستاد الأسكندرية.

بطولات شريف إكرامي عبر التاريخ

توج إكرامي بالعديد من البطولات مع فريق  النادي الأهلي الأهلي  ومنتخب مصر للشباب، ولقبته الجماهير بوحش إفريقيا حيث حصل على 18 بطولة متمثلة في: الدوري المصري الممتاز سبع مرات، وبطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، وبطولة السوبر الإفريقي مرة واحدة، وأيضا البطولة الكونفدرالية مرة واحدة، غير أنه توج ببطولة السوبر المصري خمس مرات، وكأس مصر مرة واحدة، وكأس الأمم الافريقية مع منتخب الشباب مرة واحدة.

 

شريف إكرامي والأرقام القياسية

في عام 2016 دخل شريف إكرامي قائمة أفضل 10 حراس في تاريخ الكرة المصرية بعدما أستطاع الحفاظ على نظافة شباكه طوال 733 دقيقة متواصلة.

أما في عام 2017 حقق إكرامي رقما قياسيا في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما أستطاع في الحفاظ على نظافة شباكه في 24 مباراة، متخطيا رقم والده الذي حققه في موسم 1974-1975، وأيضا الحارس التاريخي لفريق الترسانة حسن على موسم 1974-1975، بالإضافة إلى عصام الحضري عام 2005-2006.

واستمر توهج شريف مستمر في الملاعب حيث أستطاع أن يدخل إلي نادي المائة في الحفاظ على نظافة شباكه لأكثر من 100 مباراة، حيث تخطي العديد من الحراس الكبار.

استمر وحش إفريقيا في الملاعب حتى الآن في مسيرة تاريخية رائعة لواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، ويتميز شريف إكرامي بالأخلاق العالية والحكمة ورزانة العقل، ولباقة الكلام والأسلوب الراقي، الذي جعله محبوبا لدي الجميع من كل الجماهير المصرية بمختلف الانتماءات والتي يأمل الكثير منهم من رؤية «وحش إفريقيا» في الوسط الإعلامي ككادر إعلامي جديد وذلك بسبب ما يمتلكه من ذكاء وأسلوب مختلف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.