السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم الزمالك السابق: محمد شحاتة مكسب كبير، وصعب التفريط في زيزو

محمد شحاتة

محمد شحاتة

حسين العجيلي

أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك السابق، أنه داعم دائمًا لمجلس إدارة النادي، وينتظر قرار المجلس في خوض لقاء سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنه لن يُدلي برأيه في العلن، من أجل دعم الإدارة في موقفها الحالي.

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "ننتظر قرار مجلس الإدارة، وفريق سيراميكا من الفرق المميزة بقيادة أيمن الرمادي، والذي يمتلك خبرات كبيرة، لعمله السابق في الإمارات، ويقدم مستويات جيدة، والمواجهة مع الزمالك بالتأكيد لن تكون سهلة".

وأضاف: "لاعبو الزمالك والجهاز الفني بالتأكيد ينفذون تعليمات مجلس الإدارة، ولابد من فصل أي أمور أو أزمات عنهم تماما".

وتابع: "محمد شحاتة مكسب للزمالك بعد إعلان الإبقاء عليه وتفعيل بند الشراء من طلائع الجيش، وهو لاعب واعد وقادر على اللعب في أكثر من مركز، ويقدم مستوى طيبا للغاية، والجميع راض عن مستواه، ولذلك تم حسم الصفقة نهائيا، لأنه لاعب مقاتل ومفيد وينفذ المطلوب منه".

وأكمل: "زيزو من الركائز الأساسية ومن الصعب التفريط فيه، ولا أتمنى أن يكون هناك مجرد تفكير مطلقا في إمكانية بيعه، وجود زيزو مهم لنادي الزمالك".

وأشار إلى أن اللاعبين الأجانب في الزمالك مثل المثلوثي والجزيري وموتيابا يجب الإبقاء عليهم في صفوف الفريق الأبيض، بينما باقي العناصر من الممكن أن يتم تغييرها مثل سامسون ونداي.

وأتم: "هناك عدد من العناصر الواعدة الشابة، يمكن الاستعانة بهم في الموسم الجديد مثل عمار ياسر وايشو، بالإضافة إلى أنه لابد من حل أزمة القيد وضم بعض اللاعبين".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.