الخميس، 04 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لجنة تخطيط الأهلي تتحدى كولر وتنهي التعاقد مع نجم الفريق (تفاصيل)

لجنة التخطيط بالأهلي

لجنة التخطيط بالأهلي

حسين العجيلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك جلسة مهمة بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ومارسيل كولر، خلال الساعات القادمة، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "سوف يتم مناقشة ملف أنتوني موديست، ولجنة التخطيط ستبلغ مارسيل كولر بإنهاء عقده بشكل رسمي يوم 30 يونيو، رغم تمسك المدرب في ظل عدم وجود لاعبين كثيرين في خط الهجوم".

وأضاف: "الملف الثاني، أن لجنة التخطيط تتمسك ببقاء قندوسي، وترى أنه لاعب مهم بعد تألقه مع سيراميكا كليوباترا، والذي يريد استعارته لموسم آخر أو يضمه نهائيا، وسوف يتم حسم الملف مع كولر".

وواصل: "سوف يتم حسم ملف كريستو أيضا، خصوصا أنه سينتقل من القيد في فريق الشباب إلى الفريق، ويمتلك عروضا محلية من زد، وفرق من تونس".

وأشار إلى أن العروض الخليجية من السعودية لنجوم الأهلي الشناوي وتاو وديانج، سوف تكون محل مناقشة أيضا بين لجنة التخطيط مع مارسيل كولر.

وأكد أن الأهلي أعاد المفاوضات مع الدحيل القطري لضم يوسف أيمن لتدعيم خط الدفاع، مشيرا إلى أن عمرو السولية سيجدد لمدة موسمين وتم استثناؤه من نسبة المشاركة تقديرا لمشواره الكبير مع الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.