الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: الزمالك «بعبع» وبيعرف يكسب بنص رِجل

فريق الزمالك

فريق الزمالك

منصور مجاهد

أشار الإعلامي أحمد حسام ميدو إلى أن زمن السكوت على ما يحدث في الكرة المصرية انتهى، مؤكدًا أن الزمالك بيعرف يكسب أي حد بـ(نص رجل).

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية "المحور": "زمن السكوت انتهى خلاص، والزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب".

وأكمل": "الزمالك بُعبع لأن الزمن بيقول إنه لما بيقف على رجله محدش بيعرف يقف أمامه، والرياضة معناها تكافؤ الفرص بين جميع المنافسين".

وأتم: "ما حدث في الرياضة يعتبر نقطة تحول، وكلامي كله في مصلحة الكرة المصرية لأن مش هدفي "أعلم على أي حد".

وأردف: "أنا ليس لدي أجندات خاصة لتنفيذها مع أي حد، وأتمنى أن يكون هناك شباب لديهم ثقافة وعلم لإدارة الرياضة المصرية".

واختتم: "أحلم أن يكون هناك نظام كرة في مصر عادل على الجميع".

نص بيان نادي الزمالك

وجاء نص بيان الزمالك كالتالي: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم ".

وأضاف البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً”.

واختتم البيان: "عذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف، والزمالك الزمالك أولاً".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.