الخميس، 04 يوليو 2024

12:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام عبري: نتنياهو يتفقد تدريب لواء مظليين على الحدود مع حزب الله

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تفقد الحدود الإسرائيلية مع لبنان، وتابع خلال الزيارة تمرينًا عسكريًا للواء المظليين الاحتياط 55.

وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن لواء المظليين الاحتياط 55 كان يعمل في غزة ضمن الفرقة 89 إبرار جوي، قبل الانتقال للعمل في المنطقة الشمالية.

وأوضح خبراء للقاهرة الإخبارية، أن تدريب لواء المظليين الاحتياط رقم 55 في الشمال يعني سحبه من المنطقة الجنوبية، من أجل العمل ضد هجمات حزب الله اللبناني.

وأضاف خبراء القاهرة الإخبارية، أن لواء المظليين الاحتياط 55 كان يعمل بقطاع غزة، ضمن إحدى فرق قطاع غزة قبل الانتقال للحدود الشمالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.