الخميس، 04 يوليو 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مستقبل وطن» ينظم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة بكفر البطيخ

جانب من فعاليات المراجعات لطلاب ثانوي عام

جانب من فعاليات المراجعات لطلاب ثانوي عام

شيماء الفراعي

شهد مقر حزب مستقبل وطن بمركز كفر البطيخ استكمال المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية لمادة الفيزياء، ويشارك في المراجعات نخبة من أفضل المعلمين والمعلمات على مستوى محافظة دمياط أصحاب الخبرات في وضع الامتحانات. 
 

وهذا تحت إشراف ورعاية م. أحمد علي سليم بالتعاون مع حنان البحيري أمينة المرأة ومحمود محسب أمين التدريب والتثقيف وهشام المشد أمين الشباب.

وأكد سليم أمين مركز كفر البطيخ، أن مادة الفيزياء شهدت إقبالا كبيرا مما يدل على حرص الطلاب على التحصيل وقوة المعلمين المتواجدين للمراجعات وأن من مميزات المراجعات بمركز كفر البطيخ أن للمادة الواحدة أكثر من مدرس متميز في تخصصه، وهذه الميزة تتيح للطلاب والطالبات الفرصة بأن يستوعب بشكل أكبر من طرق مختلفة بالتدريس.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.