الخميس، 04 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ميكاوتادزي» يُعزز تقدم جورجيا على البرتغال بهدف ثان في يورو 2024

«ميكاوتادزي» لاعب جورجيا

«ميكاوتادزي» لاعب جورجيا

حسين العجيلي

عزز «جورجيس ميكاوتادزي»، تقدم منتخب جورجيا على البرتغال بهدف ثان بالدقيقة 57، من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة «يورو 2024».

أحداث مباراة البرتغال وجورجيا في أمم أوروبا 2024

سجل منتخب جورجيا الهدف الأول في مرمى البرتغال بأقدام كفاراتسخيليا، بالدقيقة 2 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من لاعبي البرتغال في تمريرة الكرة بمنتصف الملعب، نجح جيورجيس ميكاوتادزي في استغلال، واستخلص الكرة ثم انطلق إلى حدود منطقة الجزاء، وأرسل تمريرة بينية تجاه زميله خفيتشا كفاراتسخيليا الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للشباك البرتغالية.

وبحلول الدقيقة 57 من عمر اللقاء، سجل جورجيا الهدف الثاني في مرمى البرتغال، من ركلة جزاء نفذها «ميكاوتادزي» بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك البرتغالية، رغم محاولة الحارس ديجو ميريلس كوستا.

تشكيل البرتغال الرسمي أمام جورجيا في أمم أوروبا

ويخوض منتخب البرتغال مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، دانيلو، أنطونيو سيلفا، جونسالو إيناسيو.

خط الوسط: بيدرو نيتو، بالينها، جواو نيفيز.

خط الهجوم: كونسيساو، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا

وانطلقت مباراة منتخبي البرتغال وجورجيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

وتنقل جميع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024.

وتذاع مباراة البرتغال وجورجيا عبر قناة bein sports max 1، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

واستهل منتخب البرتغال مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا بالفوز على جمهورية التشيك بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم تخطى منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.