السبت، 29 يونيو 2024

11:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

البرتغال وجورجيا

البرتغال وجورجيا

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبا البرتغال وجورجيا، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المقرر لها في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة «يورو 2024».

بث مباشر، مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا، التي تجمع الفريقين في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، النسخة الجارية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ونرصد لكم خلال هذه السطور كيفية مشاهدة المباراة بين البرتغال وجورجيا، بطريقة مجانية، عبر قنوات بي إن سبورتس.

مباشر، مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في أمم أوروبا 2024 بدون تقطيع

مباراة الليلة قد تكتب رقمًا جديدًا باسم الأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو، بعدما أصبح رونالدو أكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ اليورو، متساويًا مع التشيكي كارل بوبورسكي، بـ 8 تمريرات حاسمة لكل منهما، بعد صناعة الهدف الثالث لزميله في الفريق برونو فيرنانديز، بالمباراة الماضية أمام تركيا.

البث المباشر لمباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024

المنتخب البرتغالي يقدم أداء خرافيا خلال مشاركته بالنسخة الحالية من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي تقام حاليًا على الأراضي الألمانية، بمشاركة 24 منتخبا، وتقام فعاليات البطولة على 10 ملاعب بمختلف المدن الألمانية.

لذا يسعى منتخب البرتغال بقيادة رونالدو نجم فريق النصر السعودي، إلى تحقيق الفوز واستكمال مشواره المُشرف منذ انطلاق البطولة الحالية وتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، كثان منتخب خلف إسبانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

يتواجد المنتخب البرتغالي على رأس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد في المركز الثاني منتخب تركيا برصيد 3 نقاط، ويحتل منتخب التشيك المركز الثالث برصيد نقطة، ويليه منتخب جورجيا في المركز الرابع برصيد نقطة.

 إليكم البث المباشر لمباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024؟

تنقل جميع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024.

ويذاع لقاء البرتغال وجورجيا عبر قناة bein sports max 1، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويخوض منتخب البرتغال مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، دانيلو، أنطونيو سيلفا، جونسالو إيناسيو.

خط الوسط: بيدرو نيتو، بالينها، جواو نيفيز.

خط الهجوم: كونسيساو، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.