السبت، 06 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب بلجيكا يتأهل إلى دور الـ16 بعد التعادل مع أوكرانيا 0-0

لوكاكو

لوكاكو

منصور مجاهد

يورو 2024، انتهت مباراة المنتخب البلجيكي مع نظيره الأوكراني بالتعادل السلبي 0-0، لتضمن الصعود في وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط خلف منتخب رومانيا.

تفاصيل المباراة

جاءت مباراة بلجيكا وأوكرانيا فقيرة فنيا بشكل كبير، فلم تشهد المباراة العديد من الأحداث المثيرة، بل غلب التحفظ على أداء الفريقين، فجاءت أبرز الأحداث كالتالي : 

شهدت الدقيقة 20 تسديدة قوية من رومان ياريمشوك لاعب أوكرانيا، لكن الكرة جاءت في منتصف المرمى تصدى لها حارس بلجيكا.

وفي الدقيقة 33 سدد دي بروين ضربة ثابتة بصورة خادعة، لكن اصطدمت الكرة بالشباك الخارجية للحارس الأوكراني.

ولم يقف المنتخب الأوكراني مكتوف اليدين فشهدت الدقيقة 34 هجمة لصالح أوكرانيا وصلت الكرة عند جورجي سوداكوف سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن كرته جاءت ضعيفة ووصلت سهلة في يد حارس بلجيكا.

في الدقيقة 53 مرر كيفن دي بروين الكرة داخل منطقة إلى تروسارد لكن دفاع أوكرانيا يتصدى للكرة وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح بلجيكا.

في الدقيقة 66 سدد كاراسكو لاعب بلجيكا من على حدود منطقة الجزاء لكن كرته جاءت في منتصف المرمى يتصىد لها تروبين حارس أوكرانيا.

ركنية لصالح أوكرانيا بالدقيقة 83أرسلت باتجاه المرمى وكادت أن تكون كرة هدف أول لكن حارس بلجيكا أنقذ بلاده في الوقت المناسب وتصدى للكرة ليشتتها الدفاع بعد ذلك وتخرج ركنية.

ترتيب المجموعة الخامسة قبل الجولة الأخيرة 

رومانيا: 4 نقاط

بلجيكا: 4 نقاط  

سلوفاكيا: 4 نقاط

أوكرانيا: 4 نقاط 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.