السبت، 29 يونيو 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ألمانيا وهولندا تطلبان من رعاياهما بمغادرة لبنان فورا

التصعيد علي حدود لبنان مع الإحتلال الإسرائيلي

التصعيد علي حدود لبنان مع الإحتلال الإسرائيلي

أسامة إبراهيم

طالبت ألمانيا وهولندا رعاياهما بمغادرة لبنان على الفور تحسبا لتفاقم الأوضاع بين حزب الله اللبناني و الاحتلال الإسرائيلي.

وفي سياق التصعيد علي حدود لبنان مع الاحتلال الإسرائيلي، قال منسق المساعدات الإنسانية بالأمم المتحدة إن اندلاع حرب في لبنان سيكون مدمرًا بشكل كبير، وأشار إلى أن تداعيات هذه الحرب ستكون كارثية على المنطقة بأكملها.

استشهاد 435 لبنانيا وإصابة 1801 آخرين

واستُشهد 435 لبنانيا وإصابة 1801آخرين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على جنوبي لبنان، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، يعكس الوضع علي حدود لبنان مع الاحتلال الإسرائيلي توترات كبيرة في المنطقة، وهده التوترات قد تؤدي إلى اشتباكات عسكرية خطيرة.

غارات على عدة بلدات جنوب لبنان

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، غارات على عدة بلدات جنوب لبنان، وخاصة بلدات عيتا الشعب، والخيام، وشبعا، وبرعشيت، وميس الجيل، والعديسة، وكونين، وبنت جبيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.