الخميس، 04 يوليو 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض: لا نريد جبهة حرب بين حزب الله وإسرائيل

البيت الأبيض - أرشيفية

البيت الأبيض - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قال البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، إنه لا يريد رؤية جبهة حرب جديدة بين لبنان وإسرائيل، وأن واشنطن لا تعتقد أن توسيع الصراع يصب في مصلحة أي طرف.

 وأضاف البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل جاهدة للوصول إلى تهدئة الوضع على الحدود الشمالية لإسرائيل، باستخدام السبل، موضحًا، أن واشنطن تقف بجوار إسرائيل وستعمل على تزويدها بالأسلحة اللازمة من أجل الدفاع عن نفسها.

وأوضح البيت الأبيض، أن المساعدات العسكرية الأمريكية مستمرة في الوصول إلى إسرائيل، موضحًا، أن واشنطن لن ترد على تصريحات بنيامين نتنياهو ومستمرة في زويد إسرائيل بكل ما تحتاجه.

وأضاف البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة مستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية اللازمة إلى قطاع غزة، إلى جانب عملها على التوصل لوقف لإطلاق النار في القطاع، مضيفة، أن واشنطن مازالت تعمل مع نتنياهو وفريقه من أجل التوصل لوقف فوري لإطلاق النار من أجل إنها الصراع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.