الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روسيا تتهم كييف باستهداف أكثر من ألف مؤسسة طبية وتعليمية

فاسيلي نيبينزيا

فاسيلي نيبينزيا

أسامة إبراهيم

قال فاسيلي نيبينزيا مندوب روسيا لدى مجلس الأمن ، إن كييف استهدفت أكثر من ألف مؤسسة طبية وتعليمية في روسيا.

أوكرانيا مسؤولة عن مقتل 192 طفل روسي

وأوضح مندوب روسيا لدى مجلس الأمن، أن أوكرانيا مسؤولة عن مقتل 192 طفل روسي منذ بدء العمليات العسكرية في فبراير 2022، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، قالت وزارة الخارجية الروسية السبت الماضي، إن موسكو ستبذل قصارى جهدها لمنع كييف من تنفيذ هجمات مماثلة لهجمات الطائرات المسيرة التي شنتها أمس على محطة رادوغا الفرعية، التابعة لمحطة زاباروجيا للطاقة النووية.

وأضافت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم الخارجية الروسية في بيان: «إدراكًا للعجز التام لنظام فولوديمير زيلينسكي على التفاوض، ستتخذ موسكو كافة الإجراءات اللازمة ضد نظامه، من أجل حرمان نظام كييف من فرصة تنفيذ مثل الهجمات الأخيرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.