السبت، 29 يونيو 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحجز على أرصدة النادي الأهلي في البنوك، اعرف السبب (خاص)

شعار الأهلي

شعار الأهلي

محمد الصو

أكد هاني زهران محامي عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب حصل على حكمين ضد النادي الأهلي فريقه الأسبق، في القضية المُثارة بين الطرفين منذ فترة طويلة.

وكان النادي الأهلي، حصل على حكم من مركز التحكيم والتسوية باللجنة الأولمبية، يلزم “السعيد” بسداد مليوني دولار كتعويض عن انتقاله إلى نادي بيراميدز، قبل أن يطعن اللاعب على الحكم أمام “كاس”، وطلب بعدها الأهلي ومركز التحكيم واللجنة الأولمبية من المحكمة، عدم قبول طعن اللاعب.

وتابع زهران في تصريحات لـ"الجمهور": “خلال الساعات القليلة الماضية، حصلنا على حكمين بإزالة الحكم ضد السعيد، بالإضافة إلى إلزام النادي الأهلي بدفع تعويض للاعب، حسب قرار الفيدرالية وكاس”.

هاني زهران: سنخاطب الأهلي لتسديد الغرامات لعبدالله السعيد قبل التحرك قانونيًا

وأضاف هاني زهران: “المحكمة الفيدرالية الرياضية ألزمت الأهلي بدفع مبلغ 19500 فرانك سويسري، كما أن “كاس” ألزمت النادي 80 ألف فرانك سويسري، وبالتالي سنخاطب الأهلي للسداد أو الحجز على أرصدته بالبنوك كإجراء قانوني”.

وبدأت قضية الأهلي وعبد الله السعيد، بعد انضمام اللاعب لأهلي جدة السعودي في صيف 2018 بعقد ثلاثي مع الأهلي المصري، كان ضمن بنوده حظر انتقاله للدوري المصري إلا بموافقة القلعة الحمراء، وفي حال مخالفة هذا البند يسدد اللاعب مبلغ مليوني دولار إلى القلعة الحمراء.

وفسخ عبد الله السعيد عقده بالتراضي مع أهلي جدة في يناير 2019 وانضم إلى بيراميدز وهو ما دفع إدارة النادي الأهلي، للتقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب لدى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ثم انتقلت للمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، وبعد فترة حصل الأحمر على حكم من مركز التحكيم والتسوية باللجنة الأولمبية، يلزم السعيد بسداد مليوني دولار كتعويض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.