السبت، 06 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تقدم بيراميدز بشكوى عاجلة لإعادة قمة الأهلي والزمالك؟ مصدر يكشف

بيراميدز

بيراميدز

محمد الصو

أثار عدد من الإعلاميين، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تقدم نادي بيراميدز، بشكوى إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، من أجل إعادة مواجهة الأهلي ضد الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن النادي لم يتقدم بأي شكاوى كما تردد، لأن بيراميدز ليس طرفا في المباراة بالرغم من تضرره ولكن في النهاية كل ناد مسؤول عن قراراته.

بيراميدز: ليس لنا دخل حتى نطالب بإعادة مباراة القمة

وتابع المصدر: "ليس لنا شأن في مباراة القمة، كيف نتقدم بشكوى في مباراة لسنا طرفا بها، والسوشيال ميديا لا تحركنا، نسير في طريقنا بالمنافسة على اللقب حتى آخر جولة، وكنا بالطبع نأمل في إقامة المباراة أملًا في تعطل الأهلي، ولكن أصبحنا أمام أمر واقع الأحمر حصد 3 نقاط سهلة”.

وأعلن الزمالك برئاسة حسين لبيب، انسحابه رسميًا من مواجهة الغريم التقليدي، في القمة 128 بالدوري المصري.

كما أعلن انسحابه من مواجهات الدور الثاني وعدم خوضها بشكل رسمي، لحين انتهاء مشاركة الفرق المنافسة في مؤجلات الدور الأول والانتهاء منها.

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أن مباراة القمة تم إلغاؤها بعد إرسال الفريق الأبيض خطابًا رسميًا يؤكد خلاله انسحابه من المباراة، وبناء عليه تم إخطار المارد الأحمر بعدم التوجه إلى خوض المباراة واعتباره فائزا بنتيجة هدفين دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.