الخميس، 11 يوليو 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة سبورتنج وحرس الحدود في الجولة النهائية لدورة الترقي 2024

مباراة سبورتنج وحرس الحدود

مباراة سبورتنج وحرس الحدود

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة سبورتنج وحرس الحدود في الجولة النهائية لدورة الترقي 2024 يستضيف فريق سبورتنج ضيفه حرس الحدود، في المباراة التي ستقام ملعب المكس بمحافظة الإسكندرية، في الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

بث مباشر، مشاهدة مباراة سبورتنج وحرس الحدود في الجولة النهائية لدورة الترقي للممتاز

يتربع فريق حرس الحدود على صدارة ترتيب الدورة الرباعية برصيد 10 نقاط، ويفصل الفريق العسكري عن التأهل إلى الدوري الممتاز، تحقيق الفوز أو التعادل في مباراة اليوم، في المقابل يحتاج سبورتنج الفوز على حرس الحدود للصعود والتأهل للدوري الممتاز.

مباشر، مشاهدة مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي اليوم

وتقام مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ستاد المكس بالإسكندرية، وتعد هذه هي الجولة الأخيرة لتحديد الفريق المتأهل للدوري الممتاز 2024-2025.

شاهد مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي بدون تقطيع

مباراة سبورتنج وحرس الحدود ستقام اليوم بطاقم تحكيم مكون من: «الحكم الدولي محمد عادل كحكم ساحة ويعاونه الثنائي كل أحمد توفيق طلب وهاني عبدالفتاح، فيما يتواجد نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا»، البث المباشر لمباراة سبورتنج ضد حرس الحدود اليوم بطريقة مجانية.

البث المباشر لمباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي الآن

نظام تحديد الصاعدين إلى الدوري الممتاز، يتأهل للدوري الممتاز صاحبا المركزين الأول والثاني من دوري المحترفين، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة مجمعة مع الأندية صاحبة المراكز الأولى في المجموعات الثلاث بدوري القسم الثاني ب، وهي مجموعة بحري ومجموعة الصعيد ومجموعة القاهرة، ويتنافس أربعة فرق فيما يُعرف بـ «جولة الترقي» على خطف بطاقة الصعود الأخيرة عقب صعود بتروجيت وغزل المحلة.

إليكم بث مباشر لمشاهدة مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي؟

في حالة التساوي في النقاط بين فريقين أو أكثر، يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين، وفي حالة استمرار التعادل يكون الفيصل هو فارق الأهداف بين الأهداف المُسجلة والأهداف المستقبلة، وإن حدث وتعادل الفريقين، تكون الغلبة للفريق صاحب الأهداف الأكثر في الـ 6 جولات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.