الخميس، 04 يوليو 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باحثة: الاحتلال الإسرائيلي ينفذ جرائم في غزة مُدانة دوليا

غزة

غزة

أحمد محمود

قالت الأكاديمية والباحثة السياسية، الدكتورة إيمان شويخ، إن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ جرائم في غزة مدانة من المجتمع الدولي، ويجب وقف مسلسل التدمير.

وأضافت الباحثة السياسية،  خلال مداخلة عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأربعاء، أن العالم يشهد يوميًا القتل وقطع أطراف الأطفال، مشيرة إلى أن المشكلة تتمثل في وقف إطلاق النار وتنفيذ المقترح الذي تقدم به الرئيس الأمريكي جو بايدن، والذي يبدو أننا في صدد تطبيق مرحلة ثالثة من العملية العسكرية، وستكون على وتيرة منخفضة بدءًا من الشهر المقبل.

وأوضحت إيمان شويخ، أنه لا قيمة للمرحلة الثالثة ولا قيمة للمساعدات التي يشهدها المجتمع الدولي على وسائل الإعلام، والتي تعرض مشاهد بسيطة للغاية أمام هول الأحداث التي يعيشها الفلسطينيون، منوهة بأن الفلسطينيين يريدون وقفًا كاملًا لإطلاق النار لوقف مسلسل القتل الممنهج وتدمير الاحتلال لكل مناحي الأحياء.

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37.658 شهيد، و86.237 مصاب، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وفى وقت سابق، قال أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، إن الاحتلال الإسرائيلي يمارس جرائم حرب ضد الإنسانية في قطاع غزة.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.