السبت، 06 يوليو 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالرابط المباشر، استعلم عن اسمك بين مستفيدي معاش تكافل وكرامة

معاش تكافل وكرامة - أرشيفية

معاش تكافل وكرامة - أرشيفية

مصعب فرج

مع استعدادات وزارة التضامن الاجتماعي لصرف معاش تكافل وكرامة لشهر يوليو 2024 يوم 15 يوليو المقبل، تتيح وزارة التضامن للأسماء الجديدة المنضمين حديثا لمنظومة تكافل وكرامة وأيضا الأسر المدرجة بالفعل خدمة الاستعلام عن استحقاقهم.


خطوات الاستعلام عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامة

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي 2024 خطوات الاستعلام عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامة عبر الموقع الرسمي للوزارة على الانترنت، وذلك عن طريق الدخول على الرابط الالكتروني، عبر بوابة الاستعلام والشكاوى، ويليه إدخال الرقم القومي لصاحب كارت تكافل أو كرامة ثم اختيار زر «استعلام».

وينشر موقع «الجمهور» رابط الاستعلام من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وينضم كل فترة مجموعة من الأسماء الجديدة لمعاش تكافل وكرامة، الذين يثبت استحقاقهم للمعاش من الأسر الأولى بالرعاية، إذ يبلغ عدد المستفيدين حاليا ومدرجين على المنظومة نحو 22 مليون مواطن، بإجمالي 5.2 مليون أسرة، وتخصص لهم وزارة التضامن ميزانية ضخمة تُقدر بـ41 مليار جنيها.

قيمة معاش تكافل وكرامة

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي، أعلنت في وقت سابق قيمة معاش تكافل وكرامة، موضحة أن متوسط المعاش الشهري من 620 إلى 740 جنيها لكل أسرة، فضلا عن الخدمات الأخرى للأسر المستحقة للمعاش مثل مجانية التعليم والحق في الدعم الغذائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.