الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سفيرة قبرص لدى لبنان: لن نسمح باستعمال أراضينا للاعتداء على أي دولة أخرى

سفيرة قبرص في لبنان ماريا هادجيثيودوسيو

سفيرة قبرص في لبنان ماريا هادجيثيودوسيو

مارسيل أيمن

التقى إلياس بو صعب، نائب رئيس مجلس النواب اللبناني، اليوم الأربعاء، بسفيرة قبرص في بيروت ماريا هادجيثيودوسيو. 

سفيرة قبرص في لبنان تؤكد عدم استعمال أراضي بلادها للاعتداء على أي دولة أخرى

ووجهت سفيرة قبرص، الشكر لنائب رئيس مجلس النواب اللبناني، وذلك نتيجة التعاون الذي حدث لحل الالتباس الحاصل مؤخرًا بين لبنان وقبرص، والذي أدى إلى إنهاء هذه الأزمة.

وصرحت هادجيثيودوسيو، بأن نيقوسيا لا تسمح باستعمال أراضيها للاعتداء على أي دولة أخرى وخصوصًا لبنان، وفقًا لنبا تناقلته قناة القاهرة الإخبارية.

« نصر الله يهدد قبرص »

جاء ذلك بعد أيام قليلة من التهديدات التي وجهها الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، حيث قال «إذا فتحت مطاراتها وقواعدها لإسرائيل لاستهداف لبنان فسوف تكون جزءً من الحرب»

وسريعًا رد الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس، على تصريحات حسن نصر الله، قائلًا: «إن بلاده ليست متورطة في أي شكل من أشكال الأعمال العدائية بل إنها جزء من الحل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.