السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق رضوان «للجمهور»: رحيل زيزو سيدخل الزمالك في نفق مظلم

زيزو

زيزو

محمد العزب

A A


علق الإعلامي طارق رضوان، على رحيل أحمد سيد زيزو لصفوف الشباب السعودي خلال المرحلة المقبلة، بعد وصول عرض رسمي للاعب، والذي يُصر على قبوله رغم رفض مسؤولي القلعة البيضاء رحيله خلال الفترة المقبلة، نظراً لأنه يمثل واحدا من أهم العناصر للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وقال رضوان في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:«رحيل زيزو عن الزمالك خطأ ضخم، فهو لاعب ذو طابع ومستوى مختلف عن جميع لاعبي الفريق الأبيض، حيث ساهم بنصف أهداف الزمالك خلال الموسم الجاري، ما بين تسجيل وصناعة، فتخيل أنك قد أخرجت نصف قوة الزمالك الهجومية من تشكيل الفريق، فكيف سيكون الوضع».

وأضاف «أن جميع المواقع والبرامج الرياضية قد نوهت أن زيزو سوف يحل المشكلة المادية للزمالك سواء أزمة إيقاف قيد أو مستحقات اللاعبين، ففي حالة أننا قد قمنا بحساب أن صفقة زيزو سوف تدخل النادي 200 مليون جنيه لكن القيمة الفنية والتكتيكية للاعب أكبر بكثير من هذا المبلغ».

وأكمل: «جماهير نادي الزمالك لن تتحمل رحيل زيزو فهو صاحب بصمة ومميز وسط جميع أبناء جيله، وفي حالة السماح برحيل زيزو سوف يتم فتح الباب لرحيل فتوح، فمها هي الاستفادة التي ستعود على الزمالك خلال الفترة المقبلة».

واختتم «في النهاية رحيل زيزو سوف يدخل الزمالك في نفق مظلم مرة أخرى، وأنا غير موافق بالمرة على بيع اللاعب مهما كانت المغريات المادية».

أرقام زيزو

ويعد زيزو وبالأرقام أفضل لاعب بالزمالك ومصر فى الوقت الحالي في مركزه، حيث شارك جناح القلعة البيضاء في 49 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 24 هدفا وصنع 18، أكثر من أي لاعب في مركز الجناح الأيمن في مصر.

search