الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يحسم مصير محمد شحاتة، وعضو إدارة النادي يزف بشرى للجماهير (خاص)

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

زف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشرى سعيدة للجماهير بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكشف حسين السيد عبر موقع «الجمهور» أنه تم تفعيل بند شراء عقد محمد شحاته لاعب الأبيض من طلائع الجيش بشكل رسمي اليوم.

وأكد عضو إدارة الزمالك أنه تم دفع 10 مليون جنيه الجزء المتبقي من صفقة محمد شحاتة لطلائع الجيش، واللاعب الآن أصبح زملكاوي 100% بحسب تعبيره.

عقد جديد لمحمد شحاتة مع الزمالك

كما أعلن أحمد سليمان من خلال حسابه الرسمي على "فيس بوك" أن محمد شحاته، انتقال نهائى لمده خمس سنوات للقلعة البيضاء بداية من الموسم القادم.

وفي وقت سابق، انضم محمد شحاته إلى نادي الزمالك من طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مع وجود بند لشراء اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت، يخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم، في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يفرض محظورات على لاعبيه

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه بعض التعليمات للاعبي الفريق الأبيض لفرض مزيد من الانضباط بين صفوف الفريق، وذلك بعد الأحداث الأخيرة والانسحاب من مباراة القمة.

ووجه عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك تعليمات للاعبي الفريق الأبيض وطالب الجميع بتنفيذها.

وطلب عبد الواحد السيد من اللاعبين عدم استخدام «السوشيال ميديا» في الحديث عن أي أزمات وأكد أن من يخالف التعليمات سيتم تغريمه حسب اللائحة الخاصة بالفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.