السبت، 06 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس إنبي: عامر حسين خبراته قليلة، وهو سبب أزمة الشيبي والشحات (خاص)

أيمن الشريعي

أيمن الشريعي

محمد الصو

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، تسبب في أزمات كثيرة للكرة المصرية، ولا بد من رحيله خلال منافسات الموسم الجديد، لأن خبراته قليلة ولا يصلح لإدارة لجنة المسابقات.

رئيس إنبي: عامر حسين لا يمتلك خبرات رغم تواجده في المسابقات لمدة 16 عامًا 

وتابع رئيس نادي إنبي خلال تصريحات لموقع “الجمهور” الإخباري: “عندما أقول عامر حسين لا يمتلك خبرات، الناس تتهكم عليا باعتباره متواجد لما يقرب من 16 عامًا تقريبًا في لجنة المسابقات، ولكن الحقيقة أنه لم يعمل على خروج كادر واحد بعده”.

الشريعي: عامر حسين وراء كوارث الكرة المصرية

وأضاف الشريعي: “لابد من رحيل عامر حسين قبل بداية الموسم الجديد، وهناك إجماع من الـ18 ناديًا على خروجه، ومن الطبيعي أن يكون هناك كوادر جديدة في الكرة المصرية، ونحن نملك الشباب القادر على تطوير المنظومة الرياضية”.

وقال رئيس نادي إنبي: “السبب وراء أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وحسين الشحات لاعب الأهلي، هو عامر حسين، بسبب قرارته الهزلية والضعيفة تجاه لاعب المارد الأحمر، رغم ما فعله أمام الجميع والكاميرات”.

واختتم أيمن الشريعي تصريحاته لـ “الجمهور”: “أنا لست مع موقف الزمالك، رغم أنه قرار يخصه، ولكن أنا مع كل فرد أو نادي أو مؤسسة تسعى للتغيير نحو الأفضل، لأن ما حدث هذا الموسم هو فشل ذريع على كل المستويات”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.