الإثنين، 01 يوليو 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحديد موعد نهائي كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي ويونايتد رسميا

مباراة مان سيتي ومان يونايتد

مباراة مان سيتي ومان يونايتد

محمود عبدالرحيم

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الدرع الخيرية لموسم 2023-2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

يلتقي نادي مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد في مباراة من العيار الثقيل في نهائي كأس الدرع الخيرية يوم السبت الموافق 10 أغسطس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في المباراة التي يستضيفها ملعب ويمبلي.

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي

وحسم مانشستر سيتي تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على وست هام، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ، لحساب الجولة الأخيرة من بطولة البريميرليج.

وحصد السيتي 91 نقطة وضعته في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليتوج بطلا للدوري بعد حسمه في الجولة الأخيرة

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في جميع المسابقات

سبق وأن التقى مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد في 193 مباراة بجميع المسابقات، فاز السيتزينز في 61 مناسبة، بينما حقق اليونايتد 79 فوزًا، وكان التعادل حاضرا بينهما في 53 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.