السبت، 29 يونيو 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأنه «فيلم رعب»، كلب إسرائيلي ينهش مسنة فلسطينية رفضت ترك منزلها (فيديو)

 هجوم كلب بوليسي على سيدة مسنة فلسطينية

هجوم كلب بوليسي على سيدة مسنة فلسطينية

مارسيل أيمن

وحشية مستمرة لاحتلال غاشم متعطش للدماء، لا ترحم أنيابُه صغار السن ولا النساء، أو المسنين، انتهاكاته المميتة طالت الجميع في غزة الجريحة، التي باتت تئن تحت عنفٍ لا يتوقف وعالمٍ صامتٍ أعمتْه الازدواجية عن مجازر توقع عشرات الضحايا يوميا، والتي كان آخرها هجوم كلب بوليسي تابع لوحدة «عوكيتس» الإسرائيلية على مسنة فلسطينية - لا حول لها ولا قوة - سوى صرخاتها أمام نهش الحيوان المفترس التي أوجعت قلوب كل من شاهد فيديو الاعتداء، وكأنه فيلم رعب وليس مشهدا واقعيا.

اعتداءات وحشية من الاحتلال الإسرائيلي

 

استخدام جيش الاحتلال الإسرائيلي، للأساليب العنيفة ضد الشعب الفلسطيني، لا يتوقف، منذ عدوانه في السابع من أكتوبر الماضي، إذ ارتكبت قوات الاحتلال العديد من الانتهاكات والمجازر، ليكون فيديو انقضاض كلب على سيدة مسنة بلغت من العمر أرذله فلا تستطيع المقاومة أو حمل السلاح أو تشكيل أي خطر على جنود الاحتلال الإسرائيلي، ليكون ذلك أحد الحلقات في سلسلة من الاعتداءات المشينة والمستمرة على شعب أرض الزيتون. 

وضجت منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بمقطع فيديو لاعتداء كلب بوليسي، يتبع قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مسنة فلسطينية - 68 عاما - في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، خلال نومها وجرها بشدة، ما تسبب لها في كسور وإصابات خطيرة؛ وذلك بسبب رفضها ترك بيتها في مخيم جباليا شمالي غزة، مما جعل الرواد يعبرون عن غضبهم بعدة هشتاجات مناهضة للاحتلال وأفعاله المخالفة للقوانين الدولية. 

ووقعت حادث هجوم الكلب البوليسي على سيدة فلسطينية مسنة خلال عملية الاجتياح الإسرائيلي الأخير لمخيم جباليا للاجئين قبل أسابيع، وتعرضت المسنة لإصابات بالغة الخطورة ونزيف؛ بسبب ما تعرضت له من نهش.

ارتفاع حصيلة شهداء غزة

ومن جانبه، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، عن ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها اليوم الأربعاء، إن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 86377 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، لافتة إلى أن الاحتلال ارتكب في الساعات الـ24 الماضية، 4 مجازر راح ضحيتها 60شهيدا، و140 جريحا.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية، إلى أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.