الخميس، 04 يوليو 2024

11:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيجري على أكل عيشه»، مصرع عامل دليفري في قرية دماط بالغربية

المجني عليه عامل دليفري

المجني عليه عامل دليفري

أمة الله عمرو

لقي شاب عشريني، يعمل عامل دليفري، مصرعه منذُ قليل، نتيجة اختلال قيادته لدراجة البخارية، مما أدى لانقلاب الدراجة به، في قرية دماط التابعة لمركز قطور محافظة الغربية.

مصرع عامل دليفري في قرية دماط 

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مركز شرطة دماط، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث على طريق دماط السريع، ويوجد جثة هامدة لشاب مٌلقاه أرضًا، غارق في دمائه.

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات تبين وجود جثة شاب في بداية العقد الثاني من عمره، يُدعى إسلام ناجي، ويعمل عامل دليفري بأحد المطاعم، لقي مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجته بطريق دماط بمحافظة الغربية.

وبتقنين الإجراءات تم نقل الجثة إلى مستشفى دماط العام، تحت تصرف النيابة العامة، لتقديم تقرير مفصل بحالة وفاته من الطب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات بالواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.