الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد غياب عامين، كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور قبل حفله في مصر (فيديو)

كاظم الساهر

كاظم الساهر

لينا غالي

وصل الفنان كاظم الساهر، إلى مصر استعدادا لحفله الغنائي يوم الجمعة المقبلة، في مشروع كريد بالقاهرة الجديدة بعد غياب عامين عن الحفلات في مصر.

نشرت الشركة المنظمة مقطع فيديو للقيصر فور وصوله إلى مصر قائلا فيه: «اشتقت للجمهور المصري والحمد لله وصلت إلى القاهرة الجميلة وانتظرونا يوم الجمعة الجاية في حفلة مليئة بالمفاجآت وهتكون ليلة رائعة بوجودكم في القاهرة الجديدة».

ويأتي الحفل بعد عامين من آخر حفل أحياه كاظم الساهر في مصر، الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية بعد غياب امتد لـ14 عاماً، وقد أعرب الساهر عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره المصري مجددًا، حيث شارك سابقاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كتب فيها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد.. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

آخر أعمال كاظم الساهر

على صعيد آخر، حققت أغنية «Hold your fire»، التي طرحها كاظم الساهر، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، نجاحًا كبيرًا، لأنها تعبر عن الوضع الراهن الذي يشهده الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.


ونالت الأغنية إعجاب الجمهور كثيرًا، وحصدت العديد من الإشادات، واقتربت عدد مشاهداتها لربع مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

أغنية «Hold your fire» فكرة الفنان كاظم الساهر وهي من تلحينه أيضًا، وكتب كلماتها «توم لو»، ووزعها الموسيقي الفنان المبدع ميشال فاضل، وأُنتجت بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، بقيادة بريندا فونجوفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.