الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"البطل يمثل مصر" .. فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يثير علامة استفهام بعد طرحه!

محمد فراج

محمد فراج

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، عن طرح البوستر الرسمي للفيلم، المقرر له في دورالعرض خلال الأيام المقبلة. وهو من بطولة الفنان محمد فراج، والنجمة نيللي كريم.

اقرأ أيضًا:
بكري خالد عن دوره في فيلم "حاسب تحلم": مبسوط لأن الشباب بيقلدوني

وفي البوستر الدعائي لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، ظهر جميع أبطاله بنظارات سوداء، وهو ما أثار الجدل بين الجمهور، صاحبتها علامات استفهام كبيرة، حول سبب ارتداء جميع شخصيات الفيلم الرئيسية لنظارات سوداء، رغم أنها شخصيات لم تفقد بصرها كما بدا في الإعلان الرسمي.

ويضم فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» عدد كبير من النجوم بخلاف محمد فراج، ونيللي كريم، حيث يشاركهما كل من الفنان الكبير بيومي فؤاد، طه الدسوقي، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

وتدور أحداث الفيلم حول "حسن" الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويعمل حارس أمن، ثم يفكر بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين حتى يقترب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي "الكابتن حسن" بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

يُذكر أن الفنان محمد فراج، ينتظر الآن عرض مسلسل «بطن الحوت» المقرر عرضه قريبًا والعمل بطولة كل من: باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، بسمة، يوسف عثمان، من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

ومسلسل «بطن الحوت» تدور أحداثه حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

search