السبت، 06 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برعاية «المتحدة»، نقابة الصحفيين تنظم احتفالية جوائز الصحافة المصرية 9 يوليو

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

أحمد المقدامي

تنظم نقابة الصحفيين احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتتضمن الاحتفالية تكريم الفائزين في المسابقة، بالإضافة إلى الجائزة التقديرية وجائزة حرية الصحافة.

ويقام الحفل على مسرح النقابة مساء الثلاثاء 9 يوليو 2024م، شارك في المسابقة 746 صحفيًا وصحفية من مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية بالأعمال المنشورة عامي 2022 م و 2023، وتتضمن المسابقة 10 فروع صحفية للجوائز العامة، و11 فرعًا صحفيًا للجوائز الخاصة في كل عام من عامي المسابقة.

شارك في تحكيم المسابقة 63 من كبار الكتاب الصحفيين في مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية، الجدير بالذكر أن، هذه الاحتفالية تقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومن المقرر أن تعلن النقابة عن تفاصيل فعاليات الاحتفالية خلال أيام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.