الخميس، 04 يوليو 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب قطع الكهرباء، هل ألغى «كلوب» رحلته لمصر؟ (تعرف على الحقيقة)

يورجن كلوب

يورجن كلوب

سلمى ياسر

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صورة متداولة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، للمدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول السابق، والذي قرر إلغاء زيارته لمصر بسبب انقطاع الكهرباء بشكل مستمر ولفترات طويلة.

وبحسب ما تم تداوله، فإن المدرب الألماني قرر إلغاء زيارته لمصر بسبب أزمة انقطاع الكهرباء، وذلك عبر منشور تم ترويجه من خلال حسابه الشخصي على “فيسبوك”، والذي وصل عدد متابعيه إلى 497 ألف متابع.

كلوب يلغي زيارته لمصر بسبب الكهرباء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا على حساب على “فيسبوك” باسم "يورجن كلوب"، جاء فيه: "كنت على وشك السفر اليوم في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبعة، وعند المغادرة قال لي المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد منذ فترة طويلة، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر".

 

وانتشر ذلك المنشور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبلغ عدد التعليقات عليه نحو 3 آلاف تعليق، و11 ألف مشاركة، ودارت عن أزمة انقطاع الكهرباء في مصر.

كلوب لا يمتلك صفحات على فيسبوك

وبالبحث عن أصل ذلك المنشور، ظهر أن الصفحة ليست للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لنادي ليفربول الإنجليزي.

وسابقًا، أوضح كلوب في تصريحات إعلامية عام 2020، إنه لا يمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "ربما سأفعل ذلك يومًا ما، لا أفهم سبب رغبتك في إخبار الآخرين، الأشخاص الذين لا تعرفهم، ما هو الجيد أو غير الجيد في الوقت الحالي".
الجدير بالذكر أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول السابق، كان من العلامات المؤثرة في تاريخ ليفربول، حيث أكد أنه يعتبر محمد صلاح ابنًا له، وأن نجاح محمد صلاح مع ليفربول تحقق في فترة تدريب يورجن كلوب لليفربول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.