السبت، 06 يوليو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يدرس الإطاحة بمترجم كولر لسبب مٌثير (خاص)

خالد الجوادي مترجم كولر

خالد الجوادي مترجم كولر

محمد الصو

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن وجود تفكير في الوقت الحالي، بتغيير خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بالموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن هناك بعض من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، طالبوا بضرورة رحيل «الجوادي»، واستقطاب مترجم آخر، رغم رغبة المدير الفني في استمراره.

مطالبات في الأهلي برحيل مترجم كولر

وتابع المصدر: «هناك حالة من الاستياء الشديد داخل النادي الأهلي، بسبب تصريحات الجوادي المستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يرفضه مجلس الإدارة لعدم إقحام النادي في أي أزمات».

وكان «الجوادي» كتب عبر حسابه الشخصي: «أول ما تم الإعلان عن إقامة مباراة الزمالك يوم 25 يونيو قلقت شوية وقلت يا رب الأهلي يفرحني في اليوم ده وتبقى أحلى هدية عيد ميلاد وعيد زواج 20 من الأهلي».

وتابع: «لكن سبحان الله يأتيك الخير أحيانا كثيرة من حيث لا تحتسب وفضل ربنا يكون أعظم من تخيلاتك، فبدل ما هدية عيد ميلادي وعيد جوازي العشرين تأتي من الأهلي أتت من الزمالك».

مترجم كولر: الزمالك منحني أغلى 3 نقاط

واختتم «الجوادي»: «مش متخيل يجي اليوم اللي أشكرك فيه يا غريمي أصلاً ولا إيه على أجمل هدية عيد ميلاد، أشكر الزمالك على أجمل وأسهل 3 نقاط و2 صفر جميلة بدون ضغوط ولا توتر أجمل هدية عيد ميلادي دي يا زمالك وخليت يوم عيد ميلادي تاريخي كمان لارتباطه بأجمل وأسهل فوز في الديربي، شكرًا على أجمل هدية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.