الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تواجد ثنائي الأهلي ونجم الزمالك، كواليس اختيار قائمة مصر في أولمبياد باريس

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

اقترب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونجم الزمالك من التواجد في قائمة منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد باريس 2024”.

ومن المقرر، أن تنطلق منافسات بطولة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 26 يوليو القادم وحتى 11 أغسطس المقبل بمشاركة 16 منتخبًا.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة رفقة كل من منتخبات، إسبانيا والدومينكان، بجانب منتخب أوزبكستان.

ثنائي الأهلي ونجم الزمالك في القائمة المشاركة في أولمبياد باريس 2024 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير: “اقترب ثنائي الأهلي محمد عبد المنعم وإمام عاشور من التواجد في قائمة المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس، وزيزو لاعب الزمالك في الصورة بقوة”.

وتابع شوبير: “قد يختار ميكالي الثلاثة، كل الأمور ورادة، ولو هناك اختيار لحارس مرمى سيكون في الغالب من الأهلي وأحد حارسيه الاثنين الكبار”.

محمد صلاح خارج أولمبياد باريس 2024

وأكد شوبير، أن تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وميكالي يفاضل بين 4 أسماء لتمثيل منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 وهم بالترتيب محمد عبد المنعم وإمام عاشور وأحمد مصطفى زيزو والاسم الرابع حارس مرمى".

واختتم نجم الأهلي: "الأولمبياد ليس في الأجندة الدولية، والاتحاد الدولي لم يضعها ضمن الأجندة الدولية، وهذا ما حدث مع منتخب فرنسا؛ حيث طلب الجهاز الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي مشاركة كيليان مبابي، لكن ريال مدريد ناديه الجديد رفض مشاركته وهذا حقهم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.