السبت، 06 يوليو 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير يكشف تفاصيل أزمة لقاء بيراميدز والمقاولون في الدوري

محمد الحنفي

محمد الحنفي

رحمة عويس

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز في الدوري بسبب إدارة الحكم الدولي محمد الحنفي للقاء بعد فشله ببعض اختبارات الحكام.

وقال الإعلامي من خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: “محمد الحنفي أدار مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بناءً على طلب من اتحاد الكرة في ظل أزمة الحكام هذه الفترة، وذلك من أجل دعمه بعد تعثره في بعض الاختبارات الدولية”.

وتابع شوبير: "حتى هذه اللحظة لم يحدث أي إجراء من جانب اتحاد الكرة ورابطة الأندية بعد طلب مجلس إدارة نادي المقاولون العرب إعادة المباراة".

وأكمل الإعلامي: "سوف يتم اعتماد النتيجة بشكل طبيعي، إدارة المقاولون عليها التركيز في المواجهات القادمة، خاصة أن الفريق سوف يخسر من جديد حال مواجهة بيراميدز".

وكانت أزمة كبيرة قد تفجرت خلال اليومين الماضيين، بعدما تقدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب بطلب إعادة المباراة، بسبب تواجد الحكم الدولي محمد الحنفي على رأس طاقم التحكيم، وذلك عقب فشله ببعض اختبارات الحكام.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.