الخميس، 04 يوليو 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة، حارس الأهلي خارج الفريق بفرمان من كولر

حراس الأهلي

حراس الأهلي

سلمى ياسر

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل حارس الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كولر يقرر رحيل حارس الفريق

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل محمود الزنفلي حارس الفريق المُعار من الداخلية لأي من الأندية التي تفاوضه حالياً.

ويعاني محمود الزنفلي من عدم المشاركة في المباريات منذ تعاقد الأهلي معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عقب إصابة محمد الشناوي في أمم أفريقيا وغيابه عن الملاعب.

وقال محمد الليثى في تصريحات إذاعية: «يمتلك الزنفلي عروضاً من عدة أندية محلية أبرزها بيراميدز والبنك الأهلي، ويتيح عقد استعارة اللاعب الأولوية للأهلي في تحول عقد الحارس من إعارة إلى بيع نهائي».

وواصل: «مارسيل كولر لم يكن مقتنعاً بقدرات الزنفلي، ويرغب في عدم شرائه نهائيًا بنهاية الموسم الجاري».

يذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، يلتقي مع فاركو يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 ‏لبطولة الدوري الممتاز.‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.