الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة القمة، مفاجأة صادمة لـ الزمالك بشأن عقوبة الانسحاب وموعد تطبيقها

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود عبدالرحيم

قال الإعلامي أحمد شوبير إن رابطة الأندية ستوقع عقوبة قوبة على نادي الزمالك بعد الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في المباراة التي كان مقرر إقامتها مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي. 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية على راديو أون سبورت عبر برنامج «مع شوبير»: «رابطة الأندية حددت يوم 18 أغسطس موعد إنهاء بطولة الدوري المصري الممتاز، وموعد نهائي كأس الرابطة بين طلائع الجيش وسيراميكا يوم 24 يوليو القادم».

وأضاف: «رابطة الأندية قررت تطبيق المادة 51 من عقوبات لجنة المسابقات على الزمالك بعد الانسحاب من مباراة القمة وتوقيع الغرامة المالية التي يحددها المجلس والتي اربك حسابات الزمالك، واعتبار الأبيض مهزوم 2-0 بجانب خصم ثلاث نقاط».

وأتم: «أنا أكثر مَن انتقد عامر حسين ولكن الأهلي لم يتدخل في الإبقاء عليه في لجنه المسابقات والأحمر ليس له علاقة بالقصة وليس طرفا من الأساس».

الزمالك يقرر عدم خوض مباراة القمة

وأعلن نادي الزمالك عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى النادي الأهلي إخطاراً رسمياً من رابطة الأندية، يفيد فوزه بمباراة القمة بنتيجة 2-0، بعد إعلان نادي الزمالك عدم خوض المباراة.

وأصدر الزمالك بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد خلاله عدم خوضه مباراة القمة.

نص بيان نادي الزمالك

وجاء نص بيان الزمالك كالتالي: «تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم».

وأضاف البيان: «تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً».

واختتم البيان: «عذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف، والزمالك أولاً».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.